الشروط والاحكام

مؤسسة سعدان العمري التجارية

سجل تجاري : 2050033952

رقم ضريبي : 300541078400003

المملكة العربية السعودية ، المنطقة الشرقية ، الدمام ، حي العدامة شارع 14


الشروط و الأحكام:


بدخولك إلى الموقع فأنت توافق على الإلتزام بهذه الشروط، وعلى جميع القوانين واللوائح المعمول بها، وتقر كذلك بأنك مسئول عن الإمتثال لأي قوانين محلية سارية .

إذا كنت لا توافق على أي من هذه الشروط، فلا يحق لك استخدام أو الدخول إلى هذا الموقع. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب حقوق النشر المعمول بها وبموجب قانون حماية العلامات التجارية. نحن نحتفظ بالحق في تعديل هذه الشروط والأحكام في أي وقت دون سابق إنذار لك. وتسري أي تعديلات على هذه الشروط والأحكام بمجرد نشرها على موقعنا الإلكتروني. ويعني استمرارك في استخدام الموقع الإلكتروني (أو أي من مواقعنا الإلكترونية الأخرى) بعد إجراء تغيير من هذا القبيل موافقتك على الالتزام بالشروط والأحكام المعدلة. ويُرجى قراءة الشروط والأحكام والاطلاع عليها مراراً وتكراراً. وفي حال لم تكن موافقاً على أي تغيير في الشروط والأحكام، يجب عليك عندئذ التوقف فوراً عن استخدام الموقع الإلكتروني.

تشكل هذه الشروط والأحكام كامل الاتفاق القانوني بينك وبين مؤسسة سعدان العمري التجارية ، وتحكم وتنظم استخدامك للموقع الإلكتروني وجميع الخدمات والمنتجات المتاحة عليه.

أنت تقر وتوافق على أنه قد يتغير شكل وطبيعة الخدمات من وقت لآخر دون إشعار مُسبق لك، ويجوز ل مؤسسة سعدان العمري التجارية التوقف عن تقديم الخدمات (أو عن تقديم أي ميزات مُضمَّنة فيها) لك أو للمستخدمين.

أنت تتفهم وتدرك أنك وحدك المسؤول (وأن مؤسسة سعدان العمري التجارية ليست مسؤولة تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث) عن أي خرق لالتزاماتك بموجب الشروط والأحكام وعن النتائج المترتبة (بما في ذلك أي خسارة أو ضرر قد تتكبده مؤسسة سعدان العمري التجارية) على أي خرق من هذا القبيل.

لا يجوز تفسير عدم ممارسة أو إنفاذ مؤسسة سعدان العمري التجارية، أو تأخرها في ممارسة أو إنفاذ، أي حق أو سبيل انتصاف قانوني على أنه تنازل رسمي عن حقوق مؤسسة سعدان العمري التجارية

إذا ثبت أن أي نص من نصوص هذه الشروط والأحكام غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ، لا تتأثر الشروط والأحكام الأخرى وتظل نافذة وسارية المفعول تماماً.

تخضع هذه الشروط والأحكام لقوانين المملكة العربية السعودية، وتخضع جميع المنازعات التي تنشأ عن إنفاذ هذه الأحكام والشروط للاختصاص القضائي الحصري للمحاكم السعودية.

التغييرات على هذه السياسة

 تُنشَر أي تغييرات و/أو تعديلات نقوم بإجرائها على سياسة الخصوصية هذه مستقبلاً على الموقع الإلكتروني، وسيتم إبلاغك بها حيثما يكون ذلك ملائماً، ونوصيك بالرجوع إلى هذه الصفحة بانتظام للاطلاع على أحدث نسخة لسياسة الخصوصية. وبالمداومة على استعمال الموقع الإلكتروني، فإنك تُعتبَر بذلك موافقاً على سياسة الخصوصية هذه.

قبول الشروط والاحكام:

تعد الموافقة على الطلب بمثابة موافقة نهائيه غير مشروطه من العميل على جميع شروط واحكام وسياسات 



القانون المنظم:

تخضع هذه الشروط والأحكام ويؤول تفسيرها إلى قوانين المملكة العربية السعودية وتخضع أنت كذلك وبشكل غير قابل للنقض للإختصاص القضائي لمحاكم المملكة العربية السعودية .


سياسة الخصوصية :

تعتبر الخصوصية والأمن أقصى الأولويات في حيث أننا لم نقم على الإطلاق بمشاركة أو طباعة أو بيع معلومات أي زبون لأي طرف آخر .

عند قيامك بتقديم المعلومات الشخصية على موقعنا سنعمل بكل جهد على حماية معلوماتك على الإنترنت وخارجه .

نقوم باستخدام مجموعة متنوعة من تقنيات وإجراءات الأمان للمساعدة على حماية معلوماتك الشخصية من الوصول أو الاستخدام أو الكشف غير المصرح به حالما نقوم بإستلامها. على سبيل المثال، نحن نقوم بتخزين معلوماتك الشخصية على أنظمة كمبيوتر ذات وصول محدود لمصرح لهم بالإطلاع على هذه المعلومات ، ويتم تدريب موظفينا على التعامل الآمن مع هذه المعلومات والبيانات وإبقائهم مطلعين على آخر المستجدات التي تتعلق بالإجراءات الأمنية .



خصوصية حسابك :

أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية بيانات حسابك وكلمة المرور وتحديد من يصل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو التطبيق الخاص بنا ، كما أنك توافق على قبول المسؤولية عن جميع الأنشطة التي تتم من خلال حسابك أو كلمة المرور الخاصة بكإذا كان عمرك أقل من 18 سنة، فلا يجوز لك استخدام خدمات إلا بإشراك أحد الوالدين أو ولي الأمر .

نحتفظ بالحق في رفض تقديم الخدمة، أو إنهاء الحسابات، أو إزالة أو تعديل المحتوى، أو إلغاء الأوامر وفقا للتقدير الخاص